كلية الدراسات المتوسطة

جامعــة فلسطيــن

وزارة الصحة الفلسطينية وقسم التمريض والسكرتاريا الطبية ينظمان حملة للتبرع بالدم تحت شعار "قطرة دمك تنقذ حياة".

وزارة الصحة الفلسطينية وقسم التمريض والسكرتاريا الطبية ينظمان حملة للتبرع بالدم تحت شعار قطرة دمك تنقذ حياة

  • 2022-12-27
  • + 637023
وزارة الصحة الفلسطينية وقسم التمريض والسكرتاريا الطبية ينظمان حملة للتبرع بالدم تحت شعار "قطرة دمك تنقذ حياة".
نظمت عمادة كلية الدراسات المتوسطة -قسم التمريض والسكرتاريا الطبية بالتعاون مع قسم المختبرات في وزارة الصحة الفلسطينية حملة للتبرع بالدم تحت شعار"قطرة دمك تنقذ حياة".
حيث توجه الدكتور "محمود العجرمي" نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بالشكر والتقدير لكافة العاملين والمشرفين على حملة التبرع بالدم ، مثمناً دور المتبرع في إنقاذ حياة شخص آخر، مضيفاً ان إقامة حملة التبرع بالدم في جامعة فلسطين هي لتعزيز السلوك الإنساني النبيل و لخدمة المرضى والجرحى من أبناء المجتمع الفلسطيني.
كما أشار الدكتور"ناجي الظاظا"عميد كلية الدراسات المتوسطة أن هذه الحملة تأتي في سياق التواصل المستمر لقسم التمريض في الكلية مع وزارة الصحة الفلسطينية وكافة المؤسسات الصحية التي تخدم المجتمع الفلسطيني وتحقق له الرعاية الصحية السليمة.
في حين أردف الدكتور "أحمد ضهير" رئيس قسم التمريض والسكرتاريا الطبية في جامعة فلسطين أن حملة التبرع بالدم هي حملة تطوعية شارك فيها العديد من طلبة الجامعة والعاملين لمؤازرة المرضى والوقوف بجانب أفراد المجتمع بشكل يساهم في إنقاذ الأرواح ومن منطلق ان المجتمع هو أسرة واحدة كبيرة.
من جانبه أكد مسؤول الحملة في الفريق الميداني الأستاذ"منذر سلمي" أخصائي التحاليل الطبية، أن الحملة جيدة وأن إقبال الطلبة على الحملة كبير وتنظيم المكان وتجهيزه ساهم في سير الحملة بشكل جيد.
وأضاف أن مثل هذه الحملات تساهم في تخفيف الطلب المتزايد على وحدات الدم، مقدما شكره لرئاسة جامعة فلسطين و لعمادة كلية الدراسات المتوسطة - قسم التمريض بالجامعة على تنظيم الحملة.