كلية الدراسات المتوسطة

جامعــة فلسطيــن

كلية الدراسات المتوسطة في جامعة فلسطين تعقد دورة تحضيرية لامتحان مزاولة مهنة التمريض

كلية الدراسات المتوسطة في جامعة فلسطين تعقد دورة تحضيرية لامتحان مزاولة مهنة التمريض

  • 2021-11-22
  • + 19575
عقدت جامعة فلسطين -قسم التمريض والسكرتارية الطبية- في كلية الدراسات المتوسطة دورة تدريبية تحضيرية لامتحان مزاولة مهنة التمريض، و شارك في الدورة نحو 30 طالب وطالبة، من خريجي قسم التمريض في الجامعة .
حيث شكر د.م. "علاء أبو زعيتر" عميد كلية الدراسات المتوسطة حسن التزام الطلبة لتلقي الدورة التحضيرية لمزاولة مهنة التمريض ، و أكد أن مهنة التمريض هي من المهن الاستراتيجية الرئيسية في نظم الرعاية الصحية و التي تلعب دورا مهما في الرعاية الوقائية والتعزيزية ، مؤكدا اهتمام مجلس إدارةجامعة فلسطين المتمثل في سعادة الحاج"كاظم دغمش " رئيس هيئة المديرين، و سعادة أ.د."جبر الداعور" رئيس الجامعة ،في قسم التمريض وذلك من أجل الارتقاء المستمر بممارسات ومسارات التمريض بحيث تواكب أفضل المعايير العالمية في التدريس النظري والعملي.
وأشار د. "أحمد ضهير" رئيس قسم التمريض والسكرتارية الطبية ان البرنامج التدريبي يهدف إلى توفير التدريب النظري لامتحانات مزاولة المهنة وذلك تحت إشراف الكادر التدريسي في قسم التمريض المتمثل في كلا من (د.أحمد ضهير، د.يوسف عوض، أ.محمد الدماغ) .
كما أشاد د." ضهير " على دور الهيئة التدريسية من حيث شرح الأسئلة وإيصال كافة المعلومات اللازمة للمشاركين ، والمستوى الراقي الذي شارك فيه الطلبة من خلال تفاعلهم وطرح أسئلتهم ،وأوضح أن هذه الدورة تأتي في إطار التواصل الدائم مع الخريجين وتعزيز مهاراتهم العلمية.
وفي الختام شكر الطلبة جميع القائمين على الدورة التدريبية كما وطالب المشاركين على ضرورة المضي قدما في عقد مثل هذه الدورات التنشيطية والتدريبية والانشطة التي تعزز مهاراتهم التمريضية بما يخدم مصلحة التمريض.