كلية الدراسات المتوسطة

جامعــة فلسطيــن

كلية الدراسات المتوسطة في جامعة فلسطين تعقد امتحان الشامل لطلبتها

كلية الدراسات المتوسطة في جامعة فلسطين تعقد امتحان الشامل لطلبتها

  • 2013-08-24
  • + 1338178

عقد كلية الدراسات المتوسطة في جامعة فلسطين بإشراف وزارة التربية والتعليم العالي الامتحان الوزاري الشامل لطلبة الدبلوم المتوسط في مقر الجامعة بمدينة الزهراء وسط قطاع غزة.

 

وقال الدكتور حسن حمودة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أن خريجي الدبلوم المتوسط في الجامعة قد تقدموا للإمتحانات النظرية والعملية وفق ما حدد في برنامج الوزارة، شاكراً جهود وزارة التربية والتعليم العالي التي تبذلها في خدمة المسيرة التعليمية في فلسطين.

 

بدوره ذكر الدكتور أنور الطويل عميد الدراسات المتوسطة أن امتحان الشامل عقد لطلبة الجامعة في تخصصات التمريض، ومساعد طبيب أسنان، والعلاقات العامة والتسويق، والمحاسبة المحوسبة، والوسائط المتعددة، مشيداً بالإنضباط الذي أبداه الطلبة في تقديم الامتحان، ومتمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق.

 

ومن جانبه أبدى الأستاذ نائل الأي المشرف العام على الامتحانات من وزارة التربية والتعليم العالي، إعجابه بكلية الدراسات المتوسطة في الجامعة من حيث الطاقم الأكاديمي والإداري المميز، والتجهيزات والمختبرات العملية في الكلية التي تساعد الطلبة على اكتساب الخبرات العملية والتطبيقية خلال دراستهم الجامعية، مثمناً تعاون طواقم الجامعة، ومتمنياً للجامعة دوام التقدم والازدهار.