كلية الدراسات المتوسطة

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين تنظم لقاءً بعنوان ( دور العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية )

جامعة فلسطين تنظم لقاءً بعنوان ( دور العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية )

  • 2018-11-21
  • + 178347

قسم العلاقات العامة والتسويق في جامعة فلسطين تنظم لقاءً بعنوان " دور العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية "

نظم  قسم العلاقات العامة والتسويق بكلية الدراسات المتوسطة بجامعة فلسطين لقاءً بعنوان دور العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية بحضور أ.أحمد محمد ضاهر رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق وبمشاركة الأستاذ إيهاب الحلو مدير المكتبة العلمية للبحث والمعرفة، والأستاذ رفعت حمدية مدير العلاقات العامة في مركز إبداع المعلم وعدد من طلبة الكلية.

حيث تحدث "ضاهر عن أهمية تلك الأنشطة للنهوض بالطالب الجامعي لتحقيق مستقبل أفضل،ومؤكد على أن هذا اللقاء يأتي في سياق تلبية احتياجات الطالب للتعرف على دور العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية والإنتاجية على حد سواء وفي كافة المجالات، وصقل شخصيته.

ومن جهته أشاد "الحلو" بجامعة فلسطين على حسن الإستقبال والضيافة  وأشاد بإهتمام الجامعة بطلبتها ومرافقها معربا عن سعادته لوجوده في الجامعة.

وبدوره أشار"حمدية" إلى أن العلاقات العامة في كافة المؤسسات لها وظائف متعددة منها الوظيفة البنائية التطويرية من خلال تنفيذالأنشطة والفعاليات , والتي من شأنها النهوض بالمؤسسة والإرتقاء بها , والمحافظة على بريق وحضور المؤسسة في الأوساط المجتمعية المختلفة وكذلك التنبؤ بالأحداث المستقبلية من خلال قياس الرأي العام ودراسة السوق .

والجدير بالذكر أن اللقاء تضمن عدة  محاور منها:دور العلاقات العامة تجاه الجمهور الداخلي والخارجي من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات ودورها وقت الأزمات ومعالجتها والإشكاليات التي تواجة المؤسسة وكيفية الإحاطة بتلك الأزمات، وكذلك كيفية الترويج للمؤسسات التعليمية في ظل التنافس بين المؤسسات لتحقيق الأهداف المنشودة.

واختتم اللقاء بفتح باب النقاش والأسئلة التي لاقت تفاعلاً ومشاركة من الطلبة والحضور.