كلية الدراسات المتوسطة

جامعــة فلسطيــن

اللقاء الأخير للشهيد الصحفي ياسر مرتجى في لقاء بعنوان - إضاءات من واقع التجربة الإعلامية

اللقاء الأخير للشهيد الصحفي ياسر مرتجى في لقاء بعنوان - إضاءات من واقع التجربة الإعلامية

  • 2018-04-04
  • + 142408

نظم قسم تكنولوجيا الوسائط المتعددة بجامعة فلسطين يوم الإثنين الموافق 2-4-2018 ورشة عمل بالتعاون مع شركة عين ميديا بعنوان: "إضاءات من واقع التجربة الإعلامية" في المقر الرئيس للجامعة بحضور د.أمجد الشنطي عميد كلية الدراسات المتوسطة، وم.سهير المرشدي رئيس قسم تكنولوجيا الوسائط المتعددة، وأعضاء الهيئة التدريسية ضمن سلسلة دورات تدريبية، وورش عمل مركزية تقوم بها الكلية بالتعاون مع شركات ووسائل إعلامية مختلفة.

وقد استضافت الجامعة حينها الشهيد الصحفي ياسر مرتجى مدير شركة عين ميديا للإعلام، والصحفي رشدي السراج، حيث استعرضا من خلال هذه الورشة أهم الإنجازات والتحديات التي قاما بها في إنشاء شركة إعلامية حديثة رغم الصعوبات وصغر سنهما، وكيف تم التغلب على ظروف واقعهما، وإلى إبراز قدراتهما ومواهبهما ومهاراتهما في مغالبة الصعاب والسعي نحو تحقيق الأهداف في المجال الإعلامي.

وقالت م. "المرشدي": إن هذه الورشة تهدف إلى تطوير القدرات العملية للطلبة وفق أحدث الإمكانيات الموجودة في سوق العمل.

وعبر  د. "الشنطي" عن فخره بهذه الورشة وأن هذا النشاط يعد خطوة قوية في بداية العمل الإعلامي للطلبة، وأنه من المهم التركيز على الجانب العملي في حياة الطالب الجامعي، وهي فرصة لتطوير قدرات الطلاب.

قدّم د. "الشنطي" شهادةً تقديرية للشهيد مرتجى والصحفي رشدي السراج  لدورهما في إنجاح ورشة  العمل وخدمة طلاب جامعة فلسطين .